منتديات أحلى فرنسية
هـــــــلا واللــــه وغــــــلا فيكم بمنتديات أحلــى فرنسية


نفحات اسلامية النقاش الجاد الحور الخواطر همس القوافي لتسالي والالعاب قصص وروايات برامج الكمبيوتر والانترنت برامج الجوال الاخبار الماسنجر والتوبيكات الاطباق الرئيسية سمكرة بنات صور بطاقات .كاريكاتير عجائب وغرائب تعلم اللغة الانجليزية والفرنسية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر
 

 هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـغـ k.s.Aــلا
عضوجديد
عضوجديد


عدد المساهمات : 25
نقاط : 43
السٌّمعَة : 0

هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر Empty
مُساهمةموضوع: هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر   هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر Emptyالإثنين مارس 15, 2010 10:55 pm

</B>



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حبيت اطرح المتواضعه وان شاء الله تحوز على رضاكم

بقلمي


هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام

........................... ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر

تمشينا وحن نمشي وتكشف رزقنا الاعوام

......................... فلا تعجل على رزقك وخلك شاكراً صابر

ورزق الغير مايؤخذ ولو تتجرح الاقدام

....................... بروحات (ن) وجيات (ن) وربي وحده القادر

توقع يابن ادم لا تعيش بدنيتك اوهام

..................... وعلى قول المثل تحسب بعشرٍ غلطة الشاطر

تروح ايام وايام (ن) تجي واعمارنا بأرقام

.................... وكل حاجه بالدنيا لها اول لها اخر

احداً بهالدنيا سعى وحظه طايح (ن) ماقام

.................. وحد مرتاح لاقي كل مايطري على الخاطر

هذا يموت وذا يموت وكلاً مانهى الاحلام

................. اخذ ماجاك من ربك وخلك حامد (ن) شاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة التوليب,,
مشــرفــة
مشــرفــة
زهرة التوليب,,

عدد المساهمات : 120
نقاط : 160
السٌّمعَة : 1
الموقع : السعووديه
mms هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر 494893163
المزاج : هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر WqY70252

هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر   هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر Emptyالثلاثاء مارس 16, 2010 2:19 am

ســــــــــــلمت انـــااملك يـــــالـــــــــــــغلا..


لاعدمناااا ابداااعاااتك واااصلي والله معاااااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
¥أحلى فرنسية¥
المديره العـامة للمنتــدى
¥أحلى فرنسية¥

عدد المساهمات : 145
نقاط : 16674
السٌّمعَة : -1
الموقع : كــوكــب الأرض
mms هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر 779584575
المزاج : هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر DxF69990

هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر   هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر Emptyالأربعاء مارس 17, 2010 6:28 am

كــلمآت في قمة الذوق


تسلم يمنـآكـ


بإنتــظآر جديدكـ المشوق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر 499561650
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://french.banouta.net
رورو العتيبي
عضوجديد
عضوجديد
رورو العتيبي

عدد المساهمات : 23
نقاط : 29
السٌّمعَة : 0
الموقع : في بيتنا
mms هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر A6K58756
المزاج : هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر THx68228

هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر   هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر Emptyالخميس مارس 18, 2010 1:38 pm

يــا لبيييييييه ~
جــــونــــآآآآن
سسـلمت انـاملك
ع مـاخطـته لنـا
دمـتي متمـيزه }{ ~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذا حنا مع الدنيا نساير قصة الايام....ولا ندري وش اللي كاتبه ربي لنا باكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحلى فرنسية :: الفئة الأولى :: ’’..أحلى فرنسية الأدبيـــة..’’ :: اللي يقرقع في خاطرك من حتسي (وهـ بڛ.. حبيبٺي ڪنٺي مجرد خيال-
انتقل الى: